الرئيسية / وظائف حكومية / وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1438

وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1438

التقديم على وظائف صندوق السعودي للتنمية لعام 2017 فرص توظيف شاغرة برواتب مجزية عن طريق المسابقة الوظيفية للرجال مع توضيح كافة الشروط والطلبات الخاصة بشغل هذا العمل وبشكل مفصل لمتابعينا.

الصندوق السعودي للتنمية

أعلنت لجنة إدارة شؤون الموظفين في الصندوق السعودي للتنمية عن رغبتها في إيجاد بعضاً من الكوادر المؤهلة لبدء العمل معها وذلك بعد اختيار الأفضل بواسطة المسابقة الوظيفية والتي تخضع قوانينها لضوابط وزارة الخدمة المدنية بشكل كامل.

وتأسس هذا الصندوق في عام 1394 ميلادي ويقوم بعملية دعم وتمويل المشاريع في الدول النامية التي تحتاج إلى قروض مالية أو فنية من أجل تطوير الخدمات وإنشائها، بالإضافة إلى تصدير بعض المنتجات المحلية خارج نطاق النفط وتسويقها مع تقديم الضمانات اللازمة لذلك، ويبلغ رأس مال الصندوق تقريباً حوالي 31 مليار ريال.

اطلع أيضاً على :

وظائف هيئة السوق المالية

وظائف معهد الادارة العامة

وظائف بنك الاهلي

متطلبات يجب توافرها لديك :

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

– أن يتوفر لدى المتقدم الشهادات العلمية المطلوبة.

– في حالة كان المتقدم على رأس العمل في الصندوق ويرغب بدخول المسابقة ومر على عملة فترة لا تقل عن عامين فيتم تطبيق عليه نظام دليل تصنيف الوظائف من ناحية سنوات الخبرة ومطالب التأهيل وأن تكون الوظيفة المتقدم لها بعد المرتبة الحالية له مباشرة ولا يمكنه أن يتخطاها.

– للإخوة عدم الخاضعين لمراتب الخدمة المدنية يتم احتساب الخبرة للموظفين عن كل 4 أعوام مرتبة بعد المؤهل والمطلوب في حدود الـ 12 عام من الخبرات.

– في حالة كان المتقدم غير خاضعاً لقوانين الخدمة المدنية ينطبق عليه المادة الرابعة من النظام.

وثائق توظيف الصندوق السعودي للتنمية

– صورة من بطاقة الهوية الوطنية.

– صورة من المؤهل العلمي وفي حالة كانت الشهادة من الخارج يتم إرفاق نسخة من معادلتها.

– نسخة من الخبرات العملية في حال طُلبت في التخصص المتقدم له مع ضرورة إرفاق بيان خدمات أو شهادة خبرة أو برنت من التأمينات الاجتماعية مع إحضار شهادة تبين طبيعة عمل الوظيفة.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم

تعليق واحد

  1. إبراهيم بن جدي آدم

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي. قبل البدء، أشكرك بصفتك كرئيس البنك اﻹسلامي للتنمية، وأشكرك لقراء رسالتي.
    تبا، إسمي إبراهيم بن جدي آدم، أنا موطن تشادي بإفريقيا، وطالب في الجامعة.
    لدي ملاحظة عظيمة بما يقص تصرفات البنك لبعض دول إفريقيا، قصوصا دولة التشاد، أنا سطشاهدت في التلفزيون عدد مرات مساعدات البنك بعض مشاريع ك: حفر للمياه، مساعدة جامعات وكليات ومدارس، مستشفيات. وووووو. ولكن، الحكومة تشاد لم تقم علي التطبيق هذه المشاريع الخيرية. أنا لحظت هذه بعقلي. لو سمحت يا سيد الرئيس، أريد منك أن تفهمني، من بعد اليوم، أريد من البنك ان لا تعطي القروش او المال لحكومتنا. بل تأتي البنك هي وأشخاص العمل كي تبني أو تقوم بالمشاريع. ك حفر أو مستشفى. …..و. المساعدة هي مساعدة خيرية، وهنا في تشاد حكامنا ظلام عظماء. إذاً، سيد الرئيس، أنا اتكلم كصفتي مواطن يحب تنمية وطنه.

    أرجو منك القبول على نصيحتي لكم.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    هاتف: 00235 99 88 37 38

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *